burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فارس عوض يشعل تويتر عقب تأهل الهلال لنصف نهائي كأس الأندية ويُصالح جماهيره!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: نشر المعلق الإماراتي الشهير فارس عوض تغريدة أشعلت موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عقب تأهل الهلال لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف " غوميز" .
وكتب عوض عبر حسابه الرسمي على تويتر "  “رواية ” الثعبان والأسد ” من أجمل وأمتع روايات الهلال ،كاريلو رجل المباريات قوميز هدافها.. زعيم آسيا وبطلها وممثلها يزيح بطل قارة أفريقيا ويضرب موعدا مع قارة أخرى في نصف نهائي المونديال ، مبروك لكل عشاقه في كل مكان”.
وكان عوض قد تلقى انتقادات من جانب جماهير نادي الهلال، وذلك بسبب رده على أحد المشجعين الهلاليين الذي طالبه بتذكير المشاهدين بكأس العالم للأندية، خلال تعليقه على مباراة النصر والتعاون أمس الجمعة.
وقد كتب عوض تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “في الدوري السعودي يتجدد موعدنا في قمة الجولة مساء الجمعة في مباراة ️النصر vs التعاون عبر قنوات السعودية الرياضية في بروفة تسبق لقاء السوبر بينهما مشاهدة ممتعة ان شاء الله”.
ورد على تغريدة فارس عوض مشجع هلالي قال له: “أهم شي ذكر المشاهدين بكاس العالم للأندية”، ليرد المعلق الإماراتي مداعبا الجماهير الهلالية بقوله: “كل ما النصر يلعب يجي ذكر كأس العالم للأندية.

arrow up